لماذا تنجذب Libras إلى برج الثور؟
لماذا تنجذب Libras إلى برج الثور؟

لماذا يحب رجال الميزان امرأة الثور?

يشترك الميزان والشعر في قدر كبير من الفهم المتبادل مع بعضهما البعض, مما يجعل توافق رجل الميزان والمرأة التوافق تحالفًا مذهلاً. رجل الميزان ودي للغاية ومرئي لأنه يمتلك مهارات فكرية وتواصل عظيمة.

ماذا يعني ذلك عندما يحدق بك الميزان?

عندما تلتقي عينيك ، سوف يمسك نظرتك حتى تنظر بعيدًا (إظهار الذكورة والاهتمام الواثق) ، أو يتجنب نظرته بسرعة (تظهر بعض انعدام الأمن ولكن الكشف عن الاهتمام رغم ذلك). سوف يحدق بك أيضًا عندما لا تبحث.

من برج الثور التوأم?

وفقًا لعلم التنجيم التوأم ، يمكن أن يكون Taurus ‘Twin Flame العقرب أو الحوت. يمكن للعقرب أن يتركهم يتوقعون ما ستكون عليه خطوتهم التالية. الحوت ، من ناحية أخرى ، سوف تملأ الاحتياجات العاطفية لشركة الثور.

من هو رفيق الروح في برج الثور?

إذا كنت برج الثور وتصادف ذلك العذراء ، الميزان ، أو الحوت, لا تخف من منحهم فرصة. وفقًا لما قاله أحد المخلفين ، من المرجح أن تكون هذه العلامات الزودياك الثلاثة زميلًا في الثور.

ما هي أسوأ مباراة Libras?

يمكن أن تتوافق Libras مع معظم العلامات ، ولكن من المحتمل أن تكون أسوأ مباراة لها بُرْجُ العَذْراء. Libras هي طيبة ومتقلبة ، وهذا شيء واحد لا يمكن أن يتسامحه فيرجوس. قد يبدو الأمر ممتعًا في البداية ، لكن Libras تضيع الكثير من الوقت ، والعذراء تدور حول الكفاءة.

ماذا يحدث عندما تكسر قلب Libras?

Librans رائعة في التعامل مع حسرة. على الرغم من أنهم يشعرون بالألم ويخيبون أملك في وضعهم, سحرهم وقدرتهم على الحفاظ على راحة البال يجعلهم يتقدمون ويجدون شخصًا يمكنه شفاء قلبه المكسور.